سوني تحتفل بثلاثة عقود من النجاح بإصدار محدود لأجهزة بلاي ستيشن 5

شارك المقال اذا اعجبك

أعلنت شركة “سوني” اليابانية عن إطلاق إصدار محدود من منصة الألعاب الشهيرة “بلاي ستيشن”؛ بمناسبة الذكرى الثلاثين لإطلاقها. ويتميز هذا الإصدار بتصميم فريد يعيد إلى الأذهان الطراز الأول من بلاي ستيشن الذي تم طرحه عام 1994.

مواصفات الإصدار المحدود من بلاي ستيشن 5

يتضمن الإصدار المحدود أجهزة “بلاي ستيشن 5” و”بلاي ستيشن 5 برو”، بالإضافة إلى وحدات التحكم “ديوال سينس” و”ديوال سينس إيدج”. وتتميز هذه الأجهزة بلون رمادي مستوحى من الطراز الكلاسيكي، مع ألواح خارجية بلون رمادي فاتح وجسم داخلي بلون أغمق. كما يحمل الجهاز شعار بلاي ستيشن الأيقوني بألوانه الأربعة الشهيرة.

شعار خاص بالذكرى الثلاثين

أضافت “سوني” لمسة خاصة على التصميم بتضمين شعار خاص بالذكرى الـ30 على الجهة الخلفية للجهاز، بالإضافة إلى نقوش دقيقة على الألواح الخارجية تضيف لمسة من الفخامة والتميز لهذا الإصدار.

توفر محدود وطلبات مسبقة

ستتاح هذه النسخة الخاصة للطلب المسبق ابتداءً من 26 سبتمبر عبر بوابة “بلاي ستيشن” الرسمية. بينما سيكون الإصدار الرقمي متاحاً بدءاً من 10 أكتوبر. أما التوفر في المتاجر، فسيبدأ اعتباراً من 21 نوفمبر، مع إنتاج محدود يصل إلى 12 ألفاً و300 وحدة فقط.

تفاصيل الأسعار والطلبات

حتى الآن، لم تكشف “سوني” عن أسعار المنتجات المحدودة، مما يجعل عشاق العلامة التجارية في انتظار مزيد من التفاصيل حول تكلفة هذه التحفة التذكارية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى