دراسة حديثة تنقلها نيويورك بوست: مواليد التسعينات يشيخون بيولوجيًا أسرع

شارك المقال اذا اعجبك

دراسة حديثة

أفادت دراسة حديثة لـ«نيويورك بوست» بأن مواليد التسعينات يشيخون بيولوجيًا بوتيرة أسرع من أبناء جيل الستينات.

مقارنة الأجيال

وأوضحت الدراسة أن المقارنة بين الجيلين أظهرت أن مواليد التسعينات يسجلون تسارعًا بيولوجيًا في الشيخوخة مقارنة بمن وُلدوا في الستينات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى