خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة

شارك المقال اذا اعجبك

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء اليوم في جدة.

اتصالات ولي العهد

وفي بداية الجلسة، اطّلع مجلس الوزراء على فحوى الاتصالين الهاتفيين لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- مع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، ودولة رئيس الوزراء في جمهورية باكستان الإسلامية محمد شهباز شريف.

رسالة رئيس الشيشان

كما اطّلع المجلس على مضمون الرسالة التي تلقاها سمو ولي العهد من فخامة رئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى