مهرجان العُلا للاسترخاء.. وجهة مثالية للهدوء وسط طبيعة العلا الساحرة

شارك المقال اذا اعجبك

 

في قلب الطبيعة الخلابة للعُلا، تنطلق فعاليات مهرجان العُلا للاستجمام والاسترخاء، حيث تتحول العُلا إلى ملاذٍ للباحثين عن الهدوء والاستشفاء ضمن تقويم فعاليات شتاء السعودية. هذه الفعالية، التي تنظم خلال الفترة من 17 أكتوبر حتى 4 نوفمبر، تقدم تجارب فريدة تجمع بين الراحة الجسدية والنفسية.

استشفاء شامل في أحضان الطبيعة

يعد مهرجان العُلا للاستجمام والاسترخاء واحداً من أبرز الفعاليات التي تشهدها المنطقة، حيث يقدم برنامجًا علاجيًا متكاملًا في (فايف سنسِس سانكشواري) على يد خبراء متخصصين. تشمل التجربة مجموعة من الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز سكون العقل وصفاء الروح، مع إمكانية الاستمتاع بجلسات العلاج الصوتي في الحِجر، لتجربة علاجية تبعث على الهدوء والاسترخاء.

تجربة موسيقية حالمة وسط الطبيعة

لعشاق الموسيقى، تقدم العلا تجربة فريدة من نوعها ضمن حفل “All Day I Dream” يومي 17 و18 أكتوبر. يتيح الحفل للزوار الاستمتاع بنغمات موسيقية حالمة تتناغم مع المناظر الطبيعية الساحرة، ما يخلق تجربة مميزة مليئة بالطاقة الإيجابية والإلهام.

جزء من برنامج شتاء السعودية

يأتي مهرجان العُلا للاستجمام والاسترخاء كجزء من برنامج شتاء السعودية، الذي يتضمن أكثر من 1000 تجربة وفعالية سياحية حول المملكة. تشمل الفعاليات العديد من المواسم المميزة في وجهات متنوعة مثل الرياض، جدة، البحر الأحمر، والمنطقة الشرقية، بهدف تقديم تجارب لا تُنسى للسياح والزوار.

معلومات إضافية وبرامج خاصة

لمن يرغب في معرفة المزيد عن فعاليات شتاء السعودية والعروض الخاصة، يمكن زيارة منصة (روح السعودية) للاطلاع على الباقات والخصومات المقدمة من خلال الرابط: https://www.visitsaudi.com/ar/winter.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى