وزارة الداخلية تعلن عن تفكيك شبكة إجرامية للاتجار بالمخدرات في الرياض وتوقيف 21 شخصاً

شارك المقال اذا اعجبك

أعلنت وزارة الداخلية، في تصريح رسمي، عن نجاحها في تفكيك شبكة إجرامية مختصة بتهريب وترويج المخدرات في منطقة الرياض. تم القبض على 21 شخصاً من المتورطين في هذه القضية، من بينهم 16 موظفاً ينتمون إلى وزارات حكومية مختلفة تشمل الداخلية، الحرس الوطني، الدفاع، البلديات والإسكان، والعدل.

بيان وزارة الداخلية
بيان وزارة الداخلية

تفاصيل العملية الأمنية

أفادت المصادر أن العملية تمت بمتابعة دقيقة من الأجهزة الأمنية المعنية، حيث تم تحديد وملاحقة أفراد الشبكة التي عملت على تهريب وترويج المخدرات بطرق متعددة. وأسفرت الجهود الأمنية عن توقيف جميع أفراد الشبكة وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة.

تورط موظفين حكوميين

ومن اللافت في هذه القضية أن 16 من المتهمين المقبوض عليهم هم من منسوبي وزارات حكومية مختلفة، مما يبرز مدى تعقيد وخطورة هذه الشبكة. ويؤكد المسؤولون أن هذه الحملة تأتي ضمن الجهود المستمرة لحماية المجتمع من آفة المخدرات، ومحاسبة كل من يتورط في مثل هذه الجرائم مهما كانت صفته أو منصبه.

استمرار التحقيقات

أشارت وزارة الداخلية إلى أن التحقيقات لا تزال جارية مع المتهمين لكشف المزيد من التفاصيل حول هذه الشبكة الإجرامية. كما شددت الوزارة على مواصلة جهودها لحماية المملكة من الأنشطة غير القانونية، بما فيها مكافحة الاتجار بالمخدرات، وتعزيز التعاون بين الجهات الأمنية لضمان أمن واستقرار المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى