الداخلية تنفذ حكم القتل تعزيراً بحق مهرّب مخدرات في المدينة المنورة

شارك المقال اذا اعجبك

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الإثنين عن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق الجاني سامي صبري عنفوص، وهو سوري الجنسية، بعد ثبوت تورطه في تهريب أقراص الأمفيتامين المخدّرة إلى المملكة.

تفاصيل الجريمة والحكم

بحسب البيان الصادر، تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني الذي حاول تهريب كمية من المخدرات، وتحديداً أقراص الأمفيتامين، داخل المملكة. وبعد تحقيقات مكثفة، تم توجيه الاتهام إليه وإحالته إلى المحكمة المختصة. صدرت بحقه عقوبة القتل تعزيراً بعد ثبوت التهمة عليه. وبعد استئناف القضية وتأييد الحكم من المحكمة العليا، صدر أمر ملكي بتنفيذ الحكم.

حماية المجتمع من آفة المخدرات

أوضحت وزارة الداخلية أن تنفيذ هذا الحكم يأتي في إطار حرص حكومة المملكة على حماية أمن المواطن والمقيم من مخاطر المخدرات التي تهدد حياة الأفراد والمجتمعات. كما أكدت الوزارة على التزامها بتطبيق أشد العقوبات بحق مهربي ومروجي المخدرات، مشيرة إلى أن هذه الجرائم تؤدي إلى إزهاق الأرواح وانتهاك حقوق الأفراد، إضافة إلى تأثيرها السلبي الكبير على الأجيال والنشء.

رسالة تحذيرية

واختتمت الوزارة بيانها برسالة تحذيرية لكل من يفكر في التورط بمثل هذه الجرائم، مؤكدة أن العقاب الشرعي سيكون مصير كل من يسعى إلى إدخال المخدرات إلى البلاد أو الترويج لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى