عروض جوية مبهرة للقوات الجوية السعودية في 17 مدينة احتفاءً باليوم الوطني

شارك المقال اذا اعجبك

تشارك القوات المسلحة السعودية في فعاليات اليوم الوطني الـ94 بسلسلة من العروض الجوية الرائعة في 17 مدينة، تتضمن استعراضات لطائرات “إف – 15″، “تورنيدو”، و”تايفون”، إلى جانب عروض القوات البحرية والبرية والاحتفالات المختلفة.

مواعيد ومواقع العروض الجوية

كشفت وزارة الدفاع عن مواعيد ومواقع العروض الجوية التي ستقدمها القوات الجوية الملكية السعودية. تبدأ العروض يوم 18 سبتمبر في كورنيش الخفجي الساعة 4:30 مساءً، وفي كورنيش الفناتير بالجبيل الساعة 5:05 مساءً. تليها عروض يوم 19 سبتمبر في متنزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء الساعة 4:30 مساءً، وكورنيش الدمام الساعة 5:00 مساءً.

العروض في المدن الرئيسية

في جدة، ستقام العروض على الواجهة البحرية أيام 18 و19 و20 سبتمبر الساعة 5:00 مساءً. أما في الرياض، ستُقام العروض يومي 22 و23 سبتمبر في حديقة أم عجلان بحي القيروان الساعة 4:30 مساءً. تشمل الفعاليات أيضًا مدن خميس مشيط وأبها والباحة.

مشاركة القوات البحرية والبرية

تشمل الفعاليات أيضًا عروضًا مميزة للقوات البحرية في جدة والجبيل، تتضمن استعراضًا للقطع البحرية وعروضًا جوية. كما ستنظم القوات البرية مسيرات للعربات العسكرية في عدد من المدن العسكرية، مع فعاليات متنوعة في متحف صقر الجزيرة للطيران.

الاحتفالات في المتحف

يشارك متحف صقر الجزيرة للطيران في الاحتفالات بعروض ثقافية وتاريخية، حيث يستقبل الزوار لمدة 3 أيام ابتداءً من 21 سبتمبر، ليتيح للجميع فرصة الاستمتاع بتجربة غنية تجمع بين التاريخ والترفيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى