مانشيني: المنتخب الإندونيسي خصم قوي.. وإهدار الفرص مشكلة تعرقل فوزنا

شارك المقال اذا اعجبك

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الإيطالي “روبيرتو مانشيني”، أن مواجهة المنتخب الإندونيسي كانت صعبة، مشيرًا إلى أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين يلعبون في أوروبا. جاء ذلك بعد تعادل المنتخب السعودي بنتيجة (1/1) مع نظيره الإندونيسي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

إهدار الفرص يعيق الفوز

في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، أوضح مانشيني أن أداء المنتخب السعودي في أول 30 دقيقة من المباراة لم يكن مرضيًا. وأشار إلى أن عدم استغلال الفرص المتاحة هو السبب الرئيسي وراء عدم تحقيق الفوز. وذكر مانشيني: “كرة القدم تعتمد على استغلال الفرص، وإن لم نفعل ذلك، سنفشل في الفوز”.

مشكلة عدم مشاركة اللاعبين في الدوري

من المشكلات التي تواجه المنتخب السعودي، وفقًا لمانشيني، هي عدم مشاركة لاعبي المنتخب بصورة أساسية في مباريات الدوري. وبيّن المدرب أن الفرق التي يواجهها المنتخب السعودي تعتمد على لاعبين يشاركون بشكل مستمر في دورياتهم، وهو ما يشكل تحديًا كبيرًا للمنتخب. وأكد مانشيني أن الحل الوحيد لهذه المشكلة هو العمل المستمر وتحسين الأداء.

العمل المستمر هو الحل

ختم مانشيني حديثه بالقول إن المنتخب السعودي بحاجة إلى مواصلة العمل الجاد لتحسين الأداء والتغلب على مشكلة إهدار الفرص، مشددًا على أهمية التحضير الجيد لمباريات التصفيات المقبلة لتحقيق النجاح والوصول إلى كأس العالم 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى