Alpha7 Esports يتوج ببطولة ببجي موبايل في كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض

شارك المقال اذا اعجبك

تُوِّج فريق Alpha7 Esports البرازيلي بلقب بطولة ببجي موبايل في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الذي أقيم في مدينة الرياض، والذي يعد أكبر حدث في تاريخ الألعاب والرياضات الإلكترونية عالميًّا. استمرت المنافسات على مدى 10 أيام، بداية من 19 يوليو 2024، وشهدت جولات ومواجهات قوية.

كسر عقدة النهائيات

نجح فريق Alpha7 Esports في تحقيق المركز الأول بعد جمعه 153 نقطة في النهائيات، مما منحه كأس البطولة والجائزة المالية المخصصة للفريق الفائز، والتي بلغت 487,000 دولار من مجموع الجوائز الذي تجاوز 3 ملايين دولار. بهذا الانتصار، كسر الفريق سلسلة الهزائم التي تعرض لها في آخر 4 نهائيات للعبة الشهيرة.

 

المراكز الثانية والثالثة

احتل الفريق الياباني REJECT المركز الثاني، وحصل على 254,000 دولار، فيما جاء الفريق الصيني TIANBA في المركز الثالث، وحصل على 207,000 دولار.

تصريحات بعد التتويج

في المؤتمر الصحفي عقب التتويج، عبّر اللاعب روان هنريكي أليسيو، المعروف باسم Revo، عن سعادته قائلاً: “نشعر بسعادة كبيرة بعد تحقيق هذا اللقب بعد مباريات قوية مع أفضل الفرق العالمية. كانت رحلتنا مليئة بالتحديات، لكن بفضل القوة الذهنية والتعاون بيننا، حققنا البطولة بروح الفريق”.

وأضاف: “سعداء بوجودنا هنا في المملكة العربية السعودية للمرة الثالثة على التوالي، وقد قابلنا نيمار أثناء وقتنا هنا، وكان لدعمه وكلماته الداعمة دور كبير في تحقيق هذا الإنجاز. نهدي فوزنا إلى الأسطورة البرازيلية أيتون سينا، ولكل البرازيليين، ونتطلع للمشاركة في الأحداث الكبرى مثل كأس العالم للرياضات الإلكترونية مرة أخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى