تحديث جديد على واتساب .. تحسينات مذهلة لمكالمات الفيديو

تحديث واتساب: تجربة مرئية محسّنة

شارك المقال اذا اعجبك

أعلن تطبيق التراسل الفوري المشفر “واتساب” عن إصدار تحديث جديد لإصدار “البيتا” التجريبي، والذي يتضمن تحسينات هائلة لتجربة مكالمات الفيديو.

تحسينات الواقع المعزز لمكالمات الفيديو

وفقًا لصحيفة “إنديا إكسبريس” وموقع “واب بيتا إنفو” المختص بأخبار تحديثات “واتساب”، فإن التحديث الجديد مخصص لمستخدمي إصدار “أندرويد”. سيمكن هذا التحديث مستخدمي “واتساب” من الاستفادة من ميزة الواقع المعزز لتأثيرات ومرشحات المكالمات المرئية، مما سيحسن التجربة المرئية الشاملة لمكالمات الفيديو عبر التطبيق.

ميزات جديدة لتخصيص التفاعلات

يتيح التحديث الجديد للمستخدمين تخصيص تفاعلاتهم باستخدام مرشحات الوجه الديناميكية وتأثيرات المكالمات. يمكن للمستخدمين الآن الاستفادة من تأثيرات وفلاتر مكالمات الواقع المعزز، مما يضيف عنصرًا ممتعًا وتفاعليًا على مكالمات الفيديو.

على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين تمكين أداة التنقيح لتنعيم مظهر البشرة أو استخدام وضع الإضاءة المنخفضة لتحسين الرؤية في البيئات المظلمة. كما يقدم واتساب أداة تحرير الخلفية، والتي تعتبر مثالية للمؤتمرات الجماعية، حيث يمكن للمستخدمين تخصيص محيطهم أو طمس عوامل التشتيت.

ميزة إعادة مشاركة تحديثات الحالة

بجانب تحسينات مكالمات الفيديو، طرح واتساب ميزة جديدة لإعادة مشاركة تحديثات الحالة، مشابهه لما يتم استخدامه في تطبيق إنستجرام التابع لشركة “ميتا”.

حاليًا، إذا أراد المستخدم إعادة مشاركة تحديث حالة واتساب، يجب عليه أخذ لقطة شاشة ثم إعادة تحميلها إلى واتساب، وهو أمر غير ممكن إذا كان مقطع فيديو أو صورة متحركة (GIF). مع التحديث الجديد، ستصبح عملية إعادة مشاركة تحديثات الحالة أكثر سهولة وسلاسة.

التوفر المتوقع للميزة

تتوقع التقارير أن يتم توفير هذه الميزة لباقي مستخدمي واتساب في الإصدار العام خلال الأسابيع المقبلة، مما سيسهم في تحسين تجربة المستخدمين بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى