“العلا” تحصل على اعتماد دولي كوجهة سياحية: “الأولى في الشرق الأوسط”

يأتي الاعتماد بعد عام من الانضمام إلى ديستينيشنز إنترناشيونال

شارك المقال اذا اعجبك

نالت مدينة العلا اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية “ديستينيشنز إنترناشيونال”، لتصبح بذلك أول وجهة في الشرق الأوسط تحصل على هذا الاعتماد المرموق. جاء هذا الإنجاز بعد عام من انضمام العلا إلى المنظمة، حيث أثبتت نفسها كوجهة سياحية رائدة من خلال تحقيق معايير الجودة والاحترافية المطلوبة.

العلا

برنامج اعتماد تسويق الوجهات

يشمل برنامج “اعتماد تسويق الوجهات” مجموعة من المعايير التي تقيس الأداء في مجالات الحوكمة، والإدارة المالية، وتطوير الوجهات، ومشاركة الجهات المعنية. ويهدف البرنامج إلى ضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة في تسويق الوجهات السياحية عالميًا.

تصريحات المسؤولين

قال فيليب جونز، رئيس قطاع السياحة في الهيئة الملكية لمحافظة العلا، إن استكمال برنامج اعتماد تسويق الوجهات يمثل علامة فارقة للعلا، ويعزز الثقة بين الزوار والشركاء. وأكد أن الاعتماد يسهم في تطوير صناعة السياحة في العلا، ويعزز مكانتها كوجهة سياحية عالمية فاخرة.

إنجازات وجوائز العلا

حصلت العلا مؤخرًا على عدة جوائز مرموقة، منها جائزة أفضل مشروع للسياحة الثقافية في الشرق الأوسط لعام 2024، وأفضل وجهة فعاليات ومهرجانات في الشرق الأوسط لعام 2024، وجائزة التميز التنظيمي من مؤسسة الجودة الأوروبية. وتواصل العلا تعزيز مكانتها كوجهة سياحية تقدم تجربة استثنائية تجمع بين الفنون والثقافة، والطبيعة، والعافية، والمغامرات الحماسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى