جامعة الباحة تعلن فتح باب القبول في 16 برنامج ماجستير للعام الجامعي 1446هـ

شارك المقال اذا اعجبك

أعلنت جامعة الباحة، ممثلة في وحدة الإدارة التنفيذية للدراسات العليا، عن بدء التقديم على برامج الماجستير للعام الجامعي 1446هـ. حيث سيتم استقبال الطلبات إلكترونيًا عبر البوابة الإلكترونية للجامعة اعتبارًا من 19 محرم 1446هـ وحتى 24 من نفس الشهر.

وتقدم جامعة الباحة هذا العام 16 برنامجًا للماجستير في عدة تخصصات متنوعة تلبي احتياجات السوق ومتطلبات التطور العلمي، وتشمل هذه التخصصات:ماجستير العلوم في الأحياء الدقيقة الطبية، وماجستير العلوم في الأحياء الدقيقة، وماجستير العلوم في الطاقة المتجددة، وماجستير العلوم في الإدارة الهندسية، وماجستير العلوم في الذكاء الاصطناعي، وماجستير العلوم في الأمن السيبراني، وماجستير إدارة الأعمال التنفيذي، وماجستير في المحاسبة، والماجستير التنفيذي في إدارة الأوقاف والمنظمات غير الربحية، وماجستير الآداب في الأدب الإنجليزي، وماجستير التربية في الموهبة والإبداع، وماجستير التربية في التربية البدنية، وماجستير التربية في التربية الفنية، وماجستير التربية في المناهج وطرق التدريس، وماجستير التربية في تكنولوجيا التعليم، وماجستير التربية في القيادة التربوية.

يمكن للراغبين في التقديم التعرف على كافة تفاصيل برامج الدراسات العليا، وشروط القبول، والرسوم الدراسية، من خلال زيارة الرابط: رابط التقديم.

وتعد هذه البرامج فرصة مميزة للراغبين في تطوير مهاراتهم العلمية والمهنية في مجالات متنوعة ومهمة، مما يساهم في تعزيز كفاءاتهم وإثراء خبراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى