الجهات الأمنية تحبط تهريب وترويج المخدرات في جازان وعسير وجدة بأربع ضربات حازمة

شارك المقال اذا اعجبك

 

إحباط تهريب نبات القات في جازان

نجحت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في منطقة جازان في إحباط تهريب 34 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وتم استكمال الإجراءات النظامية اللازمة وتسليم المضبوطات إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط مروجي المخدرات في جدة

وفي جدة، ألقت دوريات المجاهدين القبض على مواطنين بتهمة ترويج مادة الحشيش وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، حيث جرى توقيفهما وإحالتهما للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات.

حرس الحدود يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود

تمكنت دوريات حرس الحدود في قطاع الدائر بجازان من القبض على 14 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسيتين اليمنية والإثيوبية، بتهمة تهريب 518 كيلوجرامًا من القات. وتم اتخاذ الإجراءات النظامية وتسليمهم والمضبوطات إلى الجهة المختصة.

ضبط كميات كبيرة من القات في عسير

في محافظة الفرشة بمنطقة عسير، تمكنت دوريات الأفواج الأمنية من القبض على مواطن حاول تهريب 285 كيلوجرامًا من القات، مخبأة في مركبته، وتمت إحالته للجهات المختصة بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة.

دعوة للإبلاغ عن أنشطة التهريب

دعت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي أنشطة مرتبطة بتهريب أو ترويج المخدرات عبر الأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية المناطق، إضافةً إلى رقم بلاغات مكافحة المخدرات (995)، والبريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة على سرية المعلومات الواردة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى