جمعية “إنسان” تطلق حملتها السنوية لتأمين كسوة الشتاء لأيتام وأسر منطقة الرياض

شارك المقال اذا اعجبك

أعلنت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” عن إطلاق حملتها السنوية لتأمين كسوة الشتاء لهذا العام، بهدف تلبية احتياجات أبناء وأسر الجمعية البالغ عددهم (31,279) يتيمًا ويتيمة وأرملة، وذلك عبر جميع فروعها الـ21 المنتشرة في منطقة الرياض. وتسعى الجمعية إلى جمع مبلغ قدره (3,127,900) ريال، ليحصل كل فرد على دعم قدره (100) ريال؛ حيث يتم إيداع المخصصات في الحسابات البنكية للأسر لتأمين مستلزمات الشتاء وتخفيف معاناتهم من برودة الأجواء، وبما يحفظ كرامة المستفيدين.

دعوة المجتمع لدعم حملة “كسوة الشتاء”

دعت الجمعية كافة أفراد المجتمع ومؤسسات القطاع الخاص إلى الإسهام في تقديم التبرعات لحملة “كسوة الشتاء” لتعزيز التكافل الاجتماعي الذي يعكس قيم ديننا الحنيف والمساهمة في التكامل بين القطاعات، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. يمكن للمساهمين التبرع عبر منصة “إنسان” من خلال الرابط https://ensan.sa/ar/shop/134، أو التحويل إلى الحسابات البنكية الخاصة بالجمعية، أو زيارة أقرب فرع للمساهمة مباشرةً.

“إنسان” وتحقيق استدامة الدعم الموسمي

منذ تأسيسها، تحرص جمعية “إنسان” على تقديم الدعم الأساسي والموسمي بشكل مستمر لمستفيديها، حيث يتم إطلاق حملة “كسوة الشتاء” سنويًا مع دخول فصل الشتاء لتلبية احتياجات الأسر وتخفيف آثار البرد عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى