“سدايا” تفتح باب التسجيل في برنامج متخصص لتأهيل 500 خبير في الذكاء الاصطناعي

برنامج شامل لتدريب متخصصي التقنية على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي

شارك المقال اذا اعجبك

 

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، عن بدء التسجيل في برنامج “المسارات المتقدمة في الذكاء الاصطناعي”، الذي يهدف إلى تأهيل 500 متخصص ومتخصصة في المجال التقني. البرنامج يأتي بالتعاون مع DeepLearning.AI وجامعة ستانفورد، ويغطي أربع مسارات رئيسية تشمل تعلم الآلة، معالجة اللغات الطبيعية، الذكاء الاصطناعي التوليدي، والرؤية الحاسوبية.

مسارات متقدمة لصقل مهارات الذكاء الاصطناعي

برنامج المسارات المتقدمة في الذكاء الاصطناعي هو مجموعة من الدورات المتخصصة التي تم تصميمها لتزويد المشاركين بالمعرفة اللازمة في مجالات تحليل البيانات وتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة. ويستمر التسجيل في البرنامج أسبوعًا، حيث سينطلق التدريب في 3 نوفمبر 2024 لمدة خمسة أسابيع، ويتضمن تغطية شاملة لأحدث تقنيات مثل تعلم الآلة والشبكات العصبية.

شروط الانضمام ومتطلبات القبول

يتطلب التسجيل في البرنامج أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومتخصصًا في المجالات التقنية، أو من المهتمين الذين يستوفون شروط القبول. المشاركون الذين سيتم قبولهم في البرنامج سيحصلون على تدريب مكثف يؤهلهم للتميز في سوق العمل في مجالات الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات.

“سدايا” تعزز الريادة في الذكاء الاصطناعي

يأتي هذا البرنامج كجزء من جهود “سدايا” المستمرة لبناء القدرات الوطنية في مجال الذكاء الاصطناعي، بهدف دعم المملكة لتكون رائدة عالميًا في الاقتصادات المعتمدة على البيانات والذكاء الاصطناعي. تواصل الهيئة سعيها لتكون المرجع الوطني في كل ما يتعلق بتطوير وتنظيم الذكاء الاصطناعي في المملكة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى