المملكة تطلق أولى رحلات الجسر الجوي لدعم الشعب اللبناني

شارك المقال اذا اعجبك

في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله-، أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن بدء تشغيل جسر جوي لدعم الشعب اللبناني الشقيق في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.

انطلاق أولى الطائرات من الرياض إلى بيروت

غادرت اليوم أولى رحلات الجسر الجوي من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، متجهة نحو مطار بيروت الدولي، محملة بمساعدات تشمل مواد غذائية، طبية، وإيوائية تهدف إلى مساندة الشعب اللبناني في مواجهة الأزمات التي يعيشها.

دعم المملكة المستمر للعمل الإنساني

أكّد المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أن هذه المساعدات تعكس عمق الالتزام الإنساني الذي تحمله المملكة تجاه الشعوب المحتاجة. وأضاف أن هذه المبادرة تأتي استمراراً لمسيرة العطاء والدعم التي تقدمها المملكة لمواجهة الأزمات في مختلف أنحاء العالم.

الشكر للقيادة الرشيدة

وأعرب الدكتور الربيعة عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على هذه المبادرة الكريمة التي تدعم الشعب اللبناني في هذه الظروف الحرجة، داعيًا الله أن يبارك في جهود القيادة الرشيدة ويجعلها في موازين حسناتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى