“موسم الرياض” يوقع شراكة رسمية مع الدوري الإسباني “LALIGA” لثلاث سنوات

توقيع شراكة استراتيجية لتعزيز الترفيه والرياضة

شارك المقال اذا اعجبك

أعلن “موسم الرياض”، ممثلًا بالرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط، عن توقيع عقد شراكة مع الدوري الإسباني لكرة القدم “LALIGA” لمدة ثلاث سنوات. هذه الشراكة، التي وقعها رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس، تجعل موسم الرياض الراعي الرسمي لأحد أقوى الدوريات الكروية في العالم.

خطوة نحو العالمية لموسم الرياض

تمثل هذه الاتفاقية جزءًا من رؤية موسم الرياض لتعزيز مكانته على الساحة العالمية، مع تقديم فعاليات مبتكرة تدعم تحويل المملكة إلى وجهة ترفيهية رئيسية. وتأتي هذه الجهود بدعم القيادة الرشيدة لتعزيز قطاع الترفيه في السعودية ودفعها نحو آفاق جديدة من التميز.

أهمية الشراكة من منظور الدوري الإسباني

في حديثه عن الشراكة، أكد خافيير تيباس أن المملكة تعتبر منطقة استراتيجية لرابطة الدوري الإسباني، مشيرًا إلى الحماس الكبير الذي يظهره مشجعو كرة القدم السعوديون تجاه “LALIGA”. وأضاف تيباس أن الرابطة تسعى لدعم تطور قطاعي الرياضة والترفيه في السعودية من خلال هذه المبادرة المتميزة.

آفاق جديدة لتعاون كرة القدم والترفيه

من جهته، عبّر ديفيد فيا، سفير “LALIGA”، عن ثقته بأن هذه الشراكة ستسهم في توسيع آفاق التعاون بين الدوري الإسباني والمملكة، مع تسليط الضوء على النمو الكبير الذي شهدته كرة القدم السعودية في السنوات الأخيرة، مما يجعل الشراكة مثمرة للطرفين.

تعزيز جاذبية موسم الرياض عالميًا

تهدف هذه الشراكة إلى تنظيم فعاليات وأنشطة مشتركة تستهدف عشاق كرة القدم وزوار موسم الرياض، مما يزيد من جاذبية الموسم كوجهة عالمية للسياحة والترفيه، ويعزز مكانة الرياض كعاصمة للفعاليات الدولية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى