حرس الحدود في عسير يضبط 4 مهربين بحوزتهم 40 كجم من الحشيش

شارك المقال اذا اعجبك

في عملية أمنية ناجحة، تمكنت الدوريات البرية التابعة لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير من القبض على أربعة مخالفين من الجنسية الإثيوبية أثناء محاولتهم تهريب 40 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدّر.

تفاصيل العملية الأمنية

أسفرت جهود حرس الحدود عن ضبط المتهمين بعد مراقبة تحركاتهم، حيث تم ضبط المخالفين أثناء محاولتهم تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى داخل المملكة. وبعد إتمام الإجراءات القانونية الأولية، تم تسليم المهربين والمضبوطات إلى الجهات المختصة لمتابعة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

دعوة للتعاون والإبلاغ

تدعو الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين للتعاون والمساهمة في مكافحة تهريب المخدرات، من خلال الإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بالتهريب أو ترويج المخدرات. يمكن الإبلاغ عبر الاتصال بالرقم 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، أو الرقم 999 في بقية مناطق المملكة، كما يمكن التواصل مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات عبر الرقم 995 أو البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa. وتؤكد الجهات الأمنية أن جميع البلاغات ستُعالج بسرية تامة.

تعزيز الأمن ومحاربة المخدرات

تواصل الجهات الأمنية في المملكة جهودها الحثيثة في مكافحة تهريب وترويج المخدرات، من خلال تكثيف الحملات الأمنية والتعاون مع المواطنين والمقيمين للحفاظ على أمن المجتمع وسلامته من هذه الآفة الخطيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى