دوري روشن: مواجهات نارية في جولة “نحلم ونحقق” بمناسبة اليوم الوطني السعودي

شارك المقال اذا اعجبك

تتواصل مساء اليوم الجمعة مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تأتي تحت شعار “جولة نحلم ونحقق” بالتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي الـ94. إليكم نظرة على المباريات المرتقبة اليوم:

الخليج يواجه الفيحاء

في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، يستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مواجهة تجمع بين الخليج والفيحاء. يدخل الخليج هذه المباراة وهو في المركز الـ14 برصيد 3 نقاط، بينما يعاني الفيحاء في ذيل الترتيب بالمركز الـ18 دون أي نقاط. يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتعزيز مواقعهما في جدول الترتيب.

الأهلي يلاقي ضمك

في مباراة أخرى تُقام عند الساعة 6:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، يلتقي الأهلي مع ضمك. الأهلي يدخل اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 4 نقاط، بينما يحتل ضمك المركز الـ13 بـ3 نقاط. يسعى الفريقان إلى تحقيق الانتصار لتحسين وضعهما في ترتيب الدوري.

النصر يصطدم بالاتفاق

ختام مباريات الجولة سيكون غدًا السبت، حيث تنطلق مواجهة قوية بين النصر والاتفاق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب نادي الاتفاق بالدمام. يدخل النصر المباراة بقيادة مدربه الجديد الإيطالي ستيفانو بيولي، وهو يحتل المركز السابع برصيد 5 نقاط، بينما يتمتع الاتفاق بمركز متقدم، إذ يأتي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط. ستكون هذه المباراة اختبارًا حاسمًا للفريقين في مسيرتهما هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى