عقود تنموية جديدة بقيمة 383 مليون ريال في تبوك لتعزيز البنية التحتية والخدمات

شارك المقال اذا اعجبك

أعلنت أمانة منطقة تبوك عن إبرام عقود لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال، بهدف تطوير البنية التحتية والخدمات العامة في المنطقة. هذه المشاريع، التي تم التعاقد عليها منذ بداية عام 2024، تأتي ضمن خطط استراتيجية لتحسين مستوى الحياة للمواطنين والمقيمين.

تفاصيل العقود الموقعة

صرّح وكيل الأمين للتخطيط والبرامج، مسفر بن عوض القحطاني، أن العقود الموقعة تضمنت مشاريع متنوعة في مجالات التشغيل والصيانة، حيث بلغت قيمة مشاريع التشغيل والصيانة للأمانة والبلديات التابعة 204.5 مليون ريال. هذه المشاريع تشمل تشغيل النقل العام، صيانة الطرق والإنارة، والصيانة الوقائية للنظافة والإصحاح البيئي.

تعزيز البنية التحتية

إلى جانب ذلك، تم التوقيع على عقود لإنشاء مشاريع بنية تحتية بقيمة تتجاوز 178.7 مليون ريال، تشمل تنفيذ البنية التحتية لمحطات انتظار الحافلات، مشاريع سفلتة المخططات، مشاريع درء أخطار السيول، وتأمين المعدات اللازمة للأمانة والبلديات.

دعم النهضة التنموية

أكد القحطاني أن هذه المشاريع تأتي في إطار جهود أمانة منطقة تبوك لتحسين الخدمات المقدمة للسكان، وذلك تماشياً مع النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة، والتي تعود بفوائد كبيرة على المواطنين والمقيمين في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى