مانشيني يكشف عن قائمة الأخضر لمواجهتي إندونيسيا والصين في تصفيات كأس العالم 2026

معسكر الأخضر ينطلق في جدة الجمعة المقبل

شارك المقال اذا اعجبك

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، عن قائمة “الأخضر” لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. سيبدأ المنتخب السعودي مشواره في هذه المرحلة بمواجهة منتخب إندونيسيا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة يوم 5 سبتمبر المقبل، يليها مواجهة مع منتخب الصين في العاشر من سبتمبر على استاد داليان سويوان.

وشملت قائمة مانشيني 31 لاعبًا للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سينطلق في محافظة جدة اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل. جاءت أسماء اللاعبين المختارين على النحو التالي: محمد العويس، أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، مشعل الصبياني، متعب الحربي، حسين الصبياني، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، ناصر الدوسري، عبدالله الخيبري، مختار علي، عبدالإله المالكي، مصعب الجوير، عباس الحسن، محمد كنو، فيصل الغامدي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، فهد المولد، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله رديف، محمد مران، عبدالله الحمدان، مروان الصحفي.

من المقرر أن يعقد المنتخب السعودي معسكرًا إعداديًا مكثفًا في جدة، استعدادًا للمباريات المقبلة التي تعد خطوة مهمة في مسيرته نحو التأهل لكأس العالم 2026. يُذكر أن المنتخب السعودي يقع في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، وإندونيسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى