المديرية العامة لمكافحة المخدرات تُحبط ثلاث محاولات في الباحة والجوف ونجران

شارك المقال اذا اعجبك

تمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات من إحباط ثلاث محاولات لترويج المخدرات في مناطق الباحة والجوف ونجران، ضمن سلسلة عمليات أمنية مشددة تهدف إلى حماية المجتمع من خطر المخدرات.

القبض على مروجين في الباحة والجوف
في العملية الأولى، تم القبض على مواطن في منطقة الباحة بتهمة ترويج مادة الأمفيتامين المخدر. تمت إحالته إلى النيابة العامة بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.
وفي عملية مماثلة في منطقة الجوف، تم القبض على مواطن آخر لنفس التهمة، وأيضاً تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

ضبط مروجين للحشيش في نجران
وفي نجران، تم تنفيذ عملية أمنية ثالثة أدت إلى القبض على مواطنين اثنين بتهمة ترويج مادة الحشيش المخدر. وتم توقيفهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، ثم إحالتهما إلى النيابة العامة.

دعوة للتعاون مع الجهات الأمنية
تدعو الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات. يمكن الإبلاغ عن طريق الاتصال بالأرقام المخصصة: (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في باقي مناطق المملكة، أو من خلال رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa. جميع البلاغات ستعامل بسرية تامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى