صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يطلق مبادرة تعليمية لدعم أبناء المستفيدين بفرص دراسية متميزة

شارك المقال اذا اعجبك

أعلن صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، بالتعاون مع وزارة التعليم واللجنة الوطنية للتدريب والتعليم الأهلي باتحاد الغرف التجارية، عن إطلاق “مبادرة المنح المدرسية” في عدد من المدارس الأهلية والعالمية في مناطق المملكة.

فرص تعليمية نوعية لأبناء المستفيدين

تستهدف المبادرة توفير منح دراسية مميزة لأبناء وبنات المستفيدين في مدارس التعليم الأهلي والعالمي، حيث تسعى لتعزيز التعليم النوعي وتقديم بيئة معرفية متميزة للطلاب. كما تسهم المبادرة في تحفيز التنافس بين المستثمرين وملاك المدارس على تقديم مبادرات مماثلة، مما يعزز من مسارات الرعاية والتمكين التي يعمل عليها الصندوق.

شراكة مثمرة بين الصندوق ووزارة التعليم

تأتي هذه المبادرة كجزء من الشراكة المستمرة بين صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين ووزارة التعليم واللجنة الوطنية للتدريب والتعليم الأهلي، بهدف استيعاب أبناء هذه الفئة الغالية في مدارس متميزة وتوفير بيئة تعليمية متكاملة لهم.

دعم وتمكين أبناء الشهداء

عبّر الأمين العام للصندوق، طلال المعمر، عن اعتزازه بإطلاق هذه المبادرة التي تستهدف تعزيز التمكين العلمي والمعرفي لأبناء المستفيدين، في إطار خطة طموحة للصندوق تهدف إلى تقديم خدمات نوعية لهذه الفئة الغالية، وتحقيق رؤية الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان في توفير حياة كريمة ورعاية شاملة لهم.

تحفيز المستثمرين على المبادرات التعليمية

أشاد عبدالعزيز بن فوزان الفهد، رئيس اللجنة الوطنية للتدريب والتعليم الأهلي باتحاد الغرف التجارية، بهذه المبادرة التي تتيح للمستثمرين في قطاع التعليم الأهلي والعالمي فرصة القيام بواجبهم تجاه أبناء الشهداء، وتعزز من تنافسهم لتقديم مبادرات نوعية تخدم الوطن.

 

 

للاطلاع على قائمة المدارس المتاحة، يمكن زيارة منصة شهم: منصة شهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى