“ضبط 4 مروجين للمخدرات في جازان والحدود الشمالية:تفاصيل الحملة الأمنية الأخيرة”

شارك المقال اذا اعجبك

أعلنت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في جازان عن إلقاء القبض على ثلاثة مواطنين متورطين في ترويج مادة الإمفيتامين ونبات القات، بالإضافة إلى أقراص طبية خاضعة لتنظيم التداول الطبي. تأتي هذه العملية في إطار الجهود المبذولة لمكافحة المخدرات وضمان سلامة المجتمع.

الإجراءات القانونية المتخذة بحق المتهمين في جازان

تم توقيف الأفراد المتهمين بترويج المخدرات واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم. هؤلاء الأشخاص تم إحالتهم إلى الجهات القضائية المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية، وذلك وفقاً للقوانين المعمول بها لمكافحة المخدرات في المملكة.

اعتقال مروج أمفيتامين في الحدود الشمالية

في حادثة مشابهة، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن في منطقة الحدود الشمالية بتهمة ترويج مادة الأمفيتامين المخدر. وقد تم توقيفه وإحالته إلى النيابة العامة لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة.

توجيهات أمنية للإبلاغ عن نشاطات المخدرات

تدعو الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات. يمكن تقديم البلاغات من خلال الأرقام: (911) في مكة المكرمة، الرياض، والشرقية، و(999) في باقي المناطق، بالإضافة إلى رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، والبريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa. تؤكد الجهات الأمنية على سرية جميع البلاغات والتعامل معها بجدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى