تعليم الرياض يُكمل استعداداته لاستقبال 1.6 مليون طالب وطالبة في بداية العام الدراسي الجديد

شارك المقال اذا اعجبك

أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض كافة استعداداتها لاستقبال ما يزيد على 1.6 مليون طالب وطالبة في جميع مدارسها والمحافظات التابعة لها، وذلك تزامناً مع انطلاقة العام الدراسي الجديد 1446هـ، والذي يبدأ غدًا الأحد.

شكر وتقدير للقيادة ودعمها للتعليم

تقدير لدعم القيادة الرشيدة رفع المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، الدكتور نايف بن عابد الزارع، شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على دعمها المتواصل للتعليم، وحرصها على تهيئة البيئة التعليمية المناسبة للطلاب والكوادر التعليمية.

تقدير لأمير المنطقة ونائبه كما وجه “الزارع” شكره لأمير منطقة الرياض ونائبه على متابعتهما المستمرة للتعليم في المنطقة، مثمنًا جهود وزارة التعليم في توفير بيئة مدرسية محفزة للإبداع والابتكار.

دعوة للتعاون والمثابرة في بداية العام الدراسي

تضافر الجهود التعليمية والأسرية أكد “الزارع” على أهمية تضافر الجهود بين الكوادر الإشرافية والتعليمية والإدارية وأولياء الأمور لتحقيق الأهداف المنشودة. ودعا الطلاب والطالبات إلى البدء الجاد والمثابرة في مسيرتهم التعليمية، مؤكدًا أنهم أمل الوطن وقادة المستقبل.

الحملة الاتصالية لبداية العام الدراسي

“واصل شغفك” شعار الحملة الجديدة أوضح المتحدث الرسمي لتعليم الرياض، عبد السلام الثميري، أن الإدارة تشارك في الحملة الاتصالية لبداية العام الدراسي الجديد تحت شعار “واصل شغفك”. وتتضمن الحملة مواد اتصالية وإعلامية متنوعة تستهدف الطلاب وأولياء الأمور والمجتمع التعليمي بشكل عام.

رسائل اتصالية خاصة ستعرض الحملة رسائل اتصالية تتعلق بالاستعداد للعام الدراسي وتهيئة الأبناء للعودة إلى المدارس، مع التركيز على المسؤولية المشتركة بين المدرسة والأسرة والمجتمع، كما تشمل رسائل خاصة للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى