تفاصيل القبض على مروجي المخدرات في عسير والشرقية

شارك المقال اذا اعجبك

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن نجاحها في تنفيذ عمليتين أمنيتين بارزتين ضد مروجي المخدرات في منطقتي عسير والشرقية. في العملية الأولى، ألقت الجهات الأمنية القبض على مواطن في منطقة عسير كان يروج لـ14,700 قرص من المواد الخاضعة لتنظيم التداول الطبي. وقد تم اتخاذ الإجراءات النظامية ضده، وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

في العملية الثانية، تم ضبط مقيم باكستاني الجنسية في المنطقة الشرقية بتهمة ترويج مادة الميثامفيتامين المخدر، المعروف بـ “الشبو”. وقد تم إيقافه وإحالته إلى النيابة العامة بعد اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

إجراءات قانونية ضد الموقوفين بتهم الترويج

تستمر المديرية العامة لمكافحة المخدرات في جهودها الحثيثة لمكافحة جميع أشكال الترويج والتجارة بالمخدرات. بعد القبض على المشتبه بهم، يتم تنفيذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، بما في ذلك إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم وملاحقتهم قضائيًا.

دعوة للإبلاغ عن أنشطة تهريب وترويج المخدرات

تدعو الجهات الأمنية جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات. يمكن الإبلاغ عبر الأرقام التالية: (911) لمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) لبقية المناطق، بالإضافة إلى رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) والبريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa. تؤكد المديرية أن جميع البلاغات ستُعالج بسرية تامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى