افتتاح كأس السوبر السعودي: مواجهة نارية تجمع الهلال والأهلي في أبها

انطلاق الموسم الرياضي الجديد بكأس السوبر السعودي

شارك المقال اذا اعجبك

تفتتح منافسات كأس السوبر السعودي لكرة القدم لموسم 2024-2025، حيث تستضيف مدينة أبها هذا الحدث الكبير بمشاركة أربعة أندية هي الهلال، النصر، الأهلي، والتعاون. وتُقام المباريات على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، الذي يشهد أولى مباريات هذه البطولة بعد أن كانت النسخة الماضية قد أُقيمت في أبوظبي، وقبلها في الرياض عام 2022.

مواجهات نصف النهائي: الهلال والأهلي أولاً، النصر والتعاون ثانياً

تبدأ منافسات السوبر السعودي يوم الثلاثاء، بمباراة مرتقبة بين الهلال والأهلي، بينما يلتقي النصر مع التعاون يوم الأربعاء. وستحدد المباراتان الفائزين اللذين سيتواجهان في النهائي الذي سيقام في الـ17 من هذا الشهر.

الهلال يسعى لتعزيز رصيده التاريخي

يطمح الهلال لتحقيق بداية قوية لموسمه الجديد بعد أن أنهى الموسم الماضي بتحقيق ثلاثية محلية مميزة تشمل كأس الملك، دوري روشن، وكأس السوبر. ويُعد الهلال الأكثر تتويجاً بلقب السوبر السعودي، حيث حقق البطولة أربع مرات، كان آخرها في الموسم الماضي بعد فوزه الكبير على الاتحاد بنتيجة 4-1.

الأهلي في مهمة استعادة الأمجاد

من جهته، يسعى الأهلي للعودة بقوة هذا الموسم واستعادة لقب السوبر الذي غاب عنه لمدة 8 سنوات، حيث كان قد حقق اللقب مرة واحدة عام 2016. ستكون هذه المباراة فرصة للأهلي لتحقيق بداية مثالية في مشواره هذا الموسم.

النصر والتعاون: مواجهة تسعى لتغيير مسار الموسم

يدخل النصر هذه البطولة بعد موسم محلي مخيب للآمال، لم يحقق فيه سوى لقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية). ويسعى النصر إلى بدء موسمه الحالي بلقب يمنحه دفعة قوية للمنافسات المقبلة. أما التعاون، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع بالدوري، فيسعى لتحقيق إنجاز جديد يعزز مكانته بين الكبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى