“كأس العالم للرياضات الإلكترونية”: تمكين ذوي الإعاقة للمشاركة في البطولات والفعاليات

دعم شامل لذوي الإعاقة في منافسات الرياضات الإلكترونية

شارك المقال اذا اعجبك

تشهد كأس العالم للرياضات الإلكترونية مشاركة واسعة من اللاعبين ذوي الإعاقة، حيث تتاح لهم الفرصة للتنافس في 22 بطولة احترافية بجوائز مالية تتجاوز 60 مليون دولار. كما يمكنهم الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية والألعاب المختلفة في منطقة (SEF أرينا) وجميع مواقع بوليفارد رياض سيتي.

تجربة استثنائية في متابعة الفعاليات

متعب بن أحمد، شاب من ذوي الإعاقة، عبّر عن سعادته بحضوره لمنافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024، مشيرًا إلى أن المشاركة كانت تجربة رائعة بالنسبة له، حيث لم يضطر للسفر لمشاهدة أشهر الفرق واللاعبين العالميين. وقد وفرت البطولة جميع الخدمات والمرافق التي تناسب احتياجات ذوي الإعاقة.

طموحات وتطلعات نحو الاحتراف

أوضح متعب أنه من عشاق الألعاب الإلكترونية ويمارسها بانتظام، ويطمح للمشاركة في المستقبل في منافسات الرياضات الإلكترونية على مستوى الاحتراف. وقد شجع فريقه المفضل KS7 والتقى بعدد من اللاعبين المشهورين خلال الفعاليات.

تسهيلات خاصة لذوي الإعاقة

توفر كأس العالم للرياضات الإلكترونية كل التسهيلات اللازمة لخدمة ذوي الإعاقة، بما في ذلك تجهيز المرافق وتوفير التذاكر المجانية من خلال التسجيل المسبق أو بطاقة POD الخاصة بهم. هذا إلى جانب السماح للمرافقين بمساعدتهم في التنقل والحضور.

مسؤولية مجتمعية ورعاية خاصة

كمبادرة اجتماعية، تستضيف مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية مجموعة من الأطفال ومنسوبي الجمعيات الخيرية، ليتمتعوا بجولة في مرافق البطولة وحضور الفعاليات المختلفة، تأكيدًا على التزام المؤسسة بمسؤوليتها المجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى