نتائج انتخابات غرفة الرياض: 9 مترشحين يفوزون في الدورة 19

إعلان نتائج انتخابات غرفة الرياض

شارك المقال اذا اعجبك

أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات غرفة الرياض التجارية للدورة 19 (1446 – 1450هـ) عن النتائج الرسمية بعد انتهاء عملية التصويت وإعادة الفرز. جرت عملية التصويت في ظل إجراءات مشددة لضمان الشفافية والعدالة، حيث تضمن النظام الإلكتروني تحسين تجربة التصويت للمشاركين.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز 9 مترشحين في مجلس إدارة الغرفة، وهم إبراهيم بن عبدالرحمن محمد بن الشيخ، تركي بن خالد محمد العجلان، سلمان بن مسعد سعود العتيبي، سالم بن علي سعيد العجمي، عجلان بن سعد محمد العجلان، محمد بن عبدالله عبدالعزيز المرشد، عبدالسلام بن عبدالرحمن ناصر الماجد، عبدالله بن إبراهيم عبدالله الخريف، ونغيمش بن فهد عبدالهادي العجمي.

في خطوة لتعزيز الشفافية، قررت وزارة التجارة السعودية في بيانها الصادر بتاريخ 13 مايو، إلغاء الأصوات غير النظامية التي تم استخدامها خلال انتخابات الغرفة السابقة. كما تقرر تمكين الناخبين الذين واجهوا مشاكل في نظام التصويت الإلكتروني من الإدلاء بأصواتهم، بالإضافة إلى إعادة فرز الأصوات لضمان صحة النتائج.

وتأتي هذه الإجراءات ضمن جهود الوزارة لضمان نزاهة الانتخابات وحماية حقوق الناخبين والمترشحين. تواصل وزارة التجارة السعودية العمل على تحسين الأنظمة الانتخابية وتعزيز الثقة في عمليات التصويت لضمان نتائج عادلة ودقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى