ثلاث بطولات مثيرة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية تضيء منافسات الأسبوع الخامس

الأسبوع الخامس ينطلق ببطولة Rainbow Six Siege

شارك المقال اذا اعجبك

يشهد الأسبوع الخامس من كأس العالم للرياضات الإلكترونية عودة المنافسات الحماسية مع انطلاق بطولة Rainbow Six Siege يوم الأربعاء في SEF أرينا على مسرح صالة Qiddiya أرينا. ستتنافس 16 نادياً في مجموعتين من ثمانية فرق على لقب البطولة وجوائز تصل إلى 2 مليون دولار أمريكي. تبدأ المباريات الساعة 2 ظهراً وتستمر حتى يوم الخميس 1 أغسطس، يليها مرحلتي التصفيات والنهائيات من 2 إلى 4 أغسطس، حيث سيفوز الفريق الأول بـ750,000 دولار و1,000 نقطة في تصنيف بطولة الأندية.

 

بطولة Apex Legends لأول مرة في عناوين الأسبوع الخامس

تتصدر لعبة Apex Legends لأول مرة في الأسبوع الخامس بمشاركة 40 نادياً عالمياً مقسمين إلى مجموعتين من 20 فريقاً. سيخوض اللاعبون سلسلة من 10 مباريات للوصول إلى النهائيات، مع توقع مواجهات مثيرة طوال فترة البطولة. تتضمن قائمة الفرق المشاركة فريق Team Falcons السعودي وفريق Natus Vincere (NAVI) الأوكراني وفريق Gaimin Gladiators الكندي وفريق Crazy Raccoon الياباني، جميعها قد حققت انتصارات في بطولات سابقة.

 

إثارة إضافية مع بطولة Honor of Kings Mid-Season Invitational 2024

تكتمل إثارة الأسبوع الخامس مع بطولة Honor of Kings Mid-Season Invitational 2024 التي تضم 12 نادياً يتنافسون لحصد اللقب وكتابة أسمائهم ضمن قائمة الأبطال. تبدأ البطولة بدور المجموعات يوم الخميس، تليها مباريات ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي الكبير خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع جوائز ضخمة تصل إلى 3 ملايين دولار أمريكي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى