الاتحاد السعودي يعلن طرح الدفعة الثانية من تذاكر كأس السوبر 2024

تفاصيل الطرح وأسعار التذاكر

شارك المقال اذا اعجبك

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، عن طرح الدفعة الثانية من تذاكر بطولة كأس السوبر السعودي 2024، التي ستقام في مدينة أبها في الفترة من 13 إلى 17 أغسطس المقبل. وأوضح حساب البطولة على منصة “إكس” أن التذاكر متاحة الآن عبر منصة “وي بوك” الإلكترونية.

أسعار التذاكر وفئاتها

أفاد الاتحاد بأن أسعار التذاكر تتراوح بين ست فئات مختلفة لتناسب جميع المشجعين: “30، 100، 200، 500، 1000، 1500 ريال”. وستتيح هذه الأسعار المتنوعة للجمهور فرصة حضور المباريات التي ستشارك فيها أندية الهلال، النصر، الأهلي، والتعاون.

تفاصيل المباريات والجدول الزمني

ستُقام مباريات البطولة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها. حيث ستنطلق المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس في تمام الساعة 7:15 مساءً، وتجمع بين الهلال “بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين” والأهلي “ثالث دوري روشن للمحترفين”.

المواجهات الحاسمة

في اليوم التالي، الأربعاء 14 أغسطس، ستُقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي عند الساعة 7:15 مساءً، حيث يتواجه النصر “وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين” مع التعاون “رابع دوري روشن للمحترفين”.

جدول كأس السوبر السعودي 2024 
جدول كأس السوبر السعودي 2024

المباراة النهائية

ستُختتم البطولة بالمباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، حيث سيتقابل الفائزون من مباراتي الدور نصف النهائي لتحديد بطل كأس السوبر السعودي 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى