يزيد الراجحي يطمح لإنجاز جديد في باها إسبانيا 2024

استعدادات الراجحي لباها إسبانيا

شارك المقال اذا اعجبك

يستعد البطل العالمي يزيد بن محمد الراجحي للمشاركة في النسخة الـ40 من باها آراغون الإسباني، وهي الجولة الثالثة من كأس العالم لراليات الباها لموسم 2024. هذا الحدث سيعقد في مدينة تيرويل للمرة الحادية عشرة على التوالي من 26 إلى 28 يوليو عبر مناطق إقليم آراغون في جيلوكا وتيرويل وخيا دي إل براسين.

يزيد الراجحي
يزيد الراجحي

سعي الراجحي للقب باها الإسباني

بعد فوزه الساحق في رالي الأرجنتين كأول سعودي يحقق هذا اللقب، يسعى الراجحي للظفر بلقب باها إسبانيا هذا العام برفقة ملاحه الألماني تيمو غوتشالك على متن سيارة التويوتا هايلوكس من تحضير فريق أوفردرايف البلجيكي. يتكون الرالي من مرحلتين تسبقهما مرحلة تأهيلية بطول 6 كيلومترات في عصر يوم الجمعة، فيما ستنطلق المرحلة الأولى يوم السبت بمسافة 345 كيلومترًا، والمرحلة الثانية والأخيرة يوم الأحد بمسافة 162 كيلومترًا.

روزنامة موسم كأس العالم لراليات الباها

يأتي موسم كأس العالم لراليات الباها هذا العام طويلًا وحافلًا، حيث شهد الراجحي نجاحًا في الجولة الافتتاحية في حائل بالسعودية، ثم في باها اليونان. الجولة الإسبانية الثالثة تضاف إلى سلسلة المنافسات المثيرة، يليها جولات في بولندا والبرتغال، قبل أن يختتم الموسم في الدول العربية: قطر، الأردن، والإمارات.

مشاركة الراجحي في البطولات العالمية والمحلية

يزيد الراجحي، سفير رياضة المحركات السعودية، يشارك أيضًا في بطولة العالم للراليات الطويلة التي تتألف من 5 جولات عالمية، وبطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية التي تشمل 4 جولات محلية في حائل، تبوك، القصيم، وجدة. ويحتل الراجحي المركز الأول في فئته الـ “ألتميت” والمركز الثاني في الترتيب العام المؤقت لكأس العالم، حيث يسعى لإنهاء البطولة في المركز الأول.

تعليق الراجحي على المنافسة والتحديات

أعرب البطل السعودي عن حماسه للفوز بالجولة الإسبانية قائلاً: “أتطلع للفوز في باها إسبانيا الذي يقام في إقليم آراغون. قدمنا موسماً رائعاً حتى الآن ونتائج ملفتة حقاً. بدأنا بالفوز في باها حائل ورالي الأرجنتين في الراليات الطويلة.” ووجه شكره الخاص للشريك الاستراتيجي جميل لرياضة المحركات على دعمهم ورعايتهم له في مشاركاته في الراليات العالمية والإقليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى