ديوغو جوتا يزور كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض

جوتا يتابع منافسات الأسبوع الثالث من الحدث العالمي

شارك المقال اذا اعجبك

قام نجم كرة القدم البرتغالي ديوغو جوتا، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بزيارة كأس العالم للرياضات الإلكترونية وحضور منافسات بطولات الأسبوع الثالث من هذا الحدث الضخم، الذي تستضيفه الرياض من 3 يوليو إلى 25 أغسطس. يُعتبر جوتا من المهتمين بشغف بقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى كونه مستثمرًا في نادي الرياضات الإلكترونية الشهير “Galaxy Racer”.

جولة في مرافق الحدث العالمي

استمتع جوتا بجولة في مرافق الحدث العالمي، بما في ذلك زيارة SEF أرينا، التي تُعد أكبر منطقة ألعاب ورياضات إلكترونية على المستوى الدولي، حيث تُقام جميع البطولات على مدار 8 أسابيع. كما التقى بمجموعة من محترفي الرياضات الإلكترونية المشاركين في المنافسات وشاهد مواجهات في بطولات Dota 2 Riyadh Masters و Counter Strike 2 و PUBG Mobile.

 

قام اللاعب بلقاء مجموعة من محترفي الرياضات الإلكترونية المشاركين

تجربة جوتا في الحدث

وصف جوتا تجربته في الحدث بالمميزة، معلقًا: “التواجد هنا في النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية هو تجربة مميزة بالفعل. التنظيم وحجم الحدث أبهراني وفاقا توقعاتي. لطالما آمنت بإمكانيات وتأثير الرياضات الإلكترونية، وكأس العالم للرياضات الإلكترونية هو دليل على مدى تطور هذا القطاع بشكل واضح.”

 

يعتبر النجم البرتغالي جوتا أحد المهتمين بقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية

استثمار في المستقبل

أضاف النجم البرتغالي أن الاستثمار في هذا المجال ووجود بنية تحتية قوية هو ما يحتاجه القطاع للنمو والوصول إلى جمهور أوسع. وأوضح أنه متحمس لرؤية ما يحمله المستقبل للحدث العالمي وما سيقدمه للألعاب والرياضات الإلكترونية التنافسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى