راشد الماجد يعود للساحة الغنائية بألبوم “استحالة” بعد غياب طويل

حوالي 11 عاماً من الغياب عن إصدار الألبومات الكاملة

شارك المقال اذا اعجبك

يستعد الفنان السعودي راشد الماجد لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد بعنوان “استحالة”، بعد غياب دام 11 عاماً عن إصدار الألبومات الكاملة. يتضمن الألبوم 14 أغنية جديدة تم الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة عليها.

محتوى الألبوم

يحمل الألبوم الجديد 14 أغنية من ألحان الدكتور طلال، مع كلمات من كبار الشعراء مثل الأمير خالد الفيصل، الأمير سعود بن عبد الله، الأمير فهد بن خالد، نزار قباني، علي مساعد، مساعد الشمراني، خالد المريخي، محمد بن فطيس، وأحمد علوي. كما يضم الألبوم عملاً مميزًا يجمع راشد الماجد مع الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، مما يعيد إلى الأذهان الثنائية الفنية الناجحة التي قدمت أغاني خالدة مثل “المسافر”.

موعد الإصدار

أعلنت شركة “روتانا” عن موعد إصدار الألبوم الغنائي الجديد، الذي سيتم طرحه في 26 يوليو الجاري، بالتزامن مع احتفال راشد الماجد بيوم ميلاده في 27 يوليو. سيكون الألبوم بمثابة هدية لجمهوره في هذه المناسبة الخاصة.

 

كواليس تسجيل أغاني ألبوم “استحالة”

الترويج للألبوم

بدأ راشد الماجد في يونيو الماضي الترويج لألبومه الجديد عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس“، حيث شارك مقطع فيديو قصير من داخل الاستوديو أثناء تسجيله أغاني الألبوم، وعلق بالقول “من كواليس تسجيل أغاني الألبوم.. راشد 2024”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى