إحباط تهريب كميات ضخمة من المخدرات في عسير والشرقية

القبض على مهربي القات والأقراص المخدرة وتوقيف مروجي الميثامفيتامين

شارك المقال اذا اعجبك

أعلنت السلطات الأمنية عن إحباط تهريب كميات كبيرة من القات والأقراص الطبية المخدرة، بالإضافة إلى القبض على مروجي الميثامفيتامين في منطقتي عسير والشرقية.

ضبط كميات كبيرة من القات في عسير

قبضت دوريات الأفواج الأمنية في منطقة عسير على 7 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، وذلك بعد تهريبهم 76 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر في محافظة الروضة. تم إيقاف المهرّبين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

إحباط تهريب الأقراص المخدرة في قطاع الربوعة

تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير من إحباط تهريب 125,500 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي. وقد جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية وتسليم المضبوطات إلى جهة الاختصاص.

القبض على مروجي الميثامفيتامين في المنطقة الشرقية

في المنطقة الشرقية، قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين على مقيمين من الجنسية البنجلادشية، لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو”. تم إيقاف المروّجين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

دعوة للإبلاغ عن الأنشطة المشبوهة

تهيب الجهات الأمنية بالمواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات عبر الأرقام التالية: “911” في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و”999″ في بقية مناطق المملكة، أو عبر رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، أو عبر البريد الإلكتروني: 995@gdnc.gov.sa. ستتم معالجة جميع البلاغات بسرية تامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى