سلمان الفرج قريب من الانتقال إلى نادي نيوم والنصر خارج الحسابات

نيوم الأقرب لضم قائد الهلال السابق

شارك المقال اذا اعجبك
تفيد مصادر مطلعة بأن نادي نيوم هو الأقرب للحصول على خدمات سلمان الفرج، قائد فريق الهلال السابق. وأوضحت المصادر أن الفرج لم يدخل في أي مفاوضات مع نادي النصر، حيث استبعد تمامًا فكرة اللعب للفريق الأصفر بعد مسيرته الطويلة مع الهلال.
مفاوضات مع أندية أخرى

في الأيام القليلة الماضية، دخل سلمان الفرج في مفاوضات مع عدة أندية، من بينها الأهلي والشباب، إلا أن نادي نيوم يبدو الأقرب في سباق التعاقد معه.

سلمان الفرج
نهاية المشوار مع الهلال

ودع نادي الهلال قائده التاريخي سلمان الفرج في الأول من يوليو الحالي، حيث أعلن النادي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” انتهاء مشواره مع الفريق. وقدم الفرج مسيرة حافلة بالإنجازات مع الهلال، حيث بدأ مسيرته في الفئات السنية للنادي قبل أكثر من 17 عامًا.

مسيرة مليئة بالإنجازات

انضم سلمان الفرج إلى الفئات السنية للهلال في عام 2008، وسرعان ما أوصى الروماني كوزمين أولاريو، مدرب الفريق حينها، بتصعيده إلى الفريق الأول بفضل موهبته الكبيرة. أصبح الفرج منذ ذلك الحين أحد الركائز الأساسية في الكتيبة الزرقاء.

أكثر اللاعبين تتويجًا بلقب الدوري السعودي

يعد سلمان الفرج، البالغ من العمر 34 عامًا، من أكثر اللاعبين تتويجًا بلقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث حقق ثمانية ألقاب مع الهلال في مواسم: 2009-10، 2010-11، 2016-17، 2017-18، 2019-20، 2020-21، 2021-22، و2023-24. وبذلك تجاوز رقم محمد الشلهوب، قائده السابق في الهلال، الذي حقق خمسة ألقاب في دوري المحترفين.

بطولات وإنجازات أخرى

حقق سلمان الفرج أكثر من 20 بطولة خلال مسيرته مع الهلال، ولعب عددًا كبيرًا من المباريات الدولية مع المنتخب السعودي، وشارك معه في نسختين من بطولة كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى