الفريق السعودي Team Falcons يتألق ويفوز ببطولة Free Fire في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

فريق Team Falcons يحقق انتصاراً كبيراً في Free Fire

شارك المقال اذا اعجبك

نجح الفريق السعودي “Team Falcons” في التفوق على 18 فريقاً في منافسات لعبة “Free Fire” ضمن بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، حيث حصل على درع البطولة وجائزة مالية بقيمة 300,000 دولار من مجموع الجوائز البالغ مليون دولار.

أقيمت منافسات بطولة “Free Fire” على مسرح “إس تي سي أرينا”، واستمرت على مدار خمسة أيام. بدأت البطولة بالمرحلة الإقصائية التي انطلقت في 10 يوليو واستمرت ليومين، تلتها مرحلة تجميع النقاط في 13 يوليو، وانتهت بالنهائي الكبير الذي أقيم مساء الأحد.

وفي نفس البطولة، تمكن فريق “سالنغور ريد جاينس” من ماليزيا من تحقيق لقب ثالث بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعد فوزه على فريق “فالكونز أ ب برين” (المكون من لاعبين من السعودية والفلبين) بنتيجة 4-3 في المباراة النهائية للعبة “بانغ بانغ”، التي أقيمت على “أمازون أرينا”.

يُعد كأس العالم للرياضات الإلكترونية أكبر حدث في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، ويُقام في بوليفارد رياض سيتي على مدار 8 أسابيع من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024. يجمع هذا الحدث بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية، ويشارك فيه أكثر من 1500 لاعب يمثلون 500 نادٍ من نخبة الأندية الدولية، ويتنافسون في 22 بطولة بجوائز مالية إجمالية تتجاوز 60 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى