سعود عبدالحميد يجذب اهتمام أندية أوروبية كبرى

شارك المقال اذا اعجبك

تتواصل التقارير الإعلامية حول الظهير الأيمن لنادي الهلال والمنتخب السعودي، سعود عبدالحميد، الذي بات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

حيث ذكرت التقارير أن أندية مثل أستون فيلا، نوتنجهام فورست، وتولوز الفرنسي، أبدت رغبتها في ضم اللاعب، نظرًا لأدائه المميز مع الهلال والمنتخب السعودي.

وكشف الصحفي الإيطالي رودي غالتي، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، أن نادي روما الإيطالي دخل سباق المنافسة على ضم عبدالحميد. وأوضح غالتي عبر حسابه على منصة “إكس”، أن روما يبحث عن ظهير أيمن جديد وقد أدرج اللاعب السعودي في قائمة اهتماماته.

وقال غالتي: “روما أبدى اهتمامًا كبيرًا بعبدالحميد، ويظل أستون فيلا وتولوز ضمن الأندية المتنافسة على خدماته”.

يبحث نادي روما عن بديل في مركز الظهير الأيمن بعد انتهاء إعارة راسموس كريستنسن من ليدز يونايتد واستبعاد ريك كرسدورب من خططه المستقبلية. وتسعى إدارة النادي الإيطالي لإجراء المزيد من الاتصالات لاستكشاف جميع الظروف المحيطة بانتقال محتمل.

وأشار موقع “TEAMtalk” في تقريره إلى أن أستون فيلا لا يزال في السباق للحصول على أفضل ظهير أيمن في الدوري السعودي للمحترفين، لكنه يواجه منافسة شرسة من أندية أوروبية أخرى. وأضاف الموقع أن عبدالحميد، الذي يدخل السنة الأخيرة من عقده مع الهلال، قد يرى في هذا الوقت الفرصة المثالية للانتقال إلى كرة القدم الأوروبية.

وأوضح الموقع أن نادي نوتنجهام فورست فضل إبطاء الأمور واستكشاف خيارات أخرى بعد التعامل الأول مع اللاعب، نظرًا لعدم رغبة الهلال في التخلي عنه بسهولة واعتباره أحد أفضل اللاعبين الآسيويين. الهلال يخطط للاحتفاظ بعبدالحميد بأي ثمن، والتفاوض على تجديد عقده الذي ينتهي في عام 2025.

وأشار التقرير إلى أن تولوز الفرنسي لا يزال مهتمًا بضم عبدالحميد، على الرغم من تحركه ببطء في الوقت الحالي مثل نوتنجهام فورست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى